-->
29571467746334864
recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة ومضمونة 2019

الخط
الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة ومضمونة 2019
الربح من الانترنت للمبتدئين بسهولة ومضمونة
الربح من الانترنت للمبتدئين: حلقة انهاردة حلقة مهمة جدا هي تلبية الي طلبات من متابعينا وهي خاصة بمجال الربح من الانترنت وازاي انك تقدر تربح من الانترنت وما هي افضل واسرع الطرق من الربح من الانترنت.
وحلقة اليوم هي مقدمة لسلسة ومجموعة من الحلقات التي يتم نشرها ان شاءالله تباعا علي موقعنا بحيث من خلال السلسة او مجموعة المواضيع نبدأ في مجال الربح من الانترنت من البداية والانتهاء ان شاءالله عندما تري مجالا تعمل في الربح ويبقي لك دخل ثابت من الربح من خلال الانترنت لدخل شهري تقدر ان تعيش من خلاله.


ونحن من خلال سلسة الربح هذه سنحاول ان نستعرض معكم تجربتي الشخصية ولا استعرض لكم تجارب اشخاص ثانية.
وستسأل نفسك كثيرا يوجد طريقة للربح وهل يوجد طرق سهلة كأنك مبتدأ ولكن سأستعرض تجربتي الشخصية الخاصة بالربح من الانترنت للمبتدئين فقط.
انت الان ستسفاد توفير وقت وجهد لاستعرض معكم التجارب التي نفعت معي وربحت منها بالفعل في اول ربح لي من الانترنت لان انا مثل اي احد مريت بتجارب كثير جدا منها الي نفع ومنها الذي فشلت فيه وهذا بدون رأس مال سنوفر عليك اي مبالغ مالية تدفعها في اي شئ وتلخيص الربح في هذا الدرس.
وسنري التجارب الذي نجحت معي وستنجح معك انت بأذن الله

ولكن من اكثر الاسئلة الشائعة في مجال الربح من الانترنت: هل مجال الربح من الانترنت حقيقي
يوجد الكثير يسأل من الشباب انا احاول في الربح من شهور وسنين ولا اربح 1دولار في الشهر فهل في حاجة تسمي الربح من الانترنت ولا انه كلام تضحكون به علينا لتزودو مشاهدات ومشتركين وغير ذلك 
اجابة هذا السؤال بالفعل الربح من الانترنت حقيقي ويوجد شباب كثير جدا مصدر دخلها وشغلها الوحيد من الانترنت اذن مجال الربح من الانترنت حقيقي ولكن انت مش عارف تكسب يبقا المشكلة فيك انت او في الطريقة الذي تشتغلون بها وهذا من خلال سلسة الربح من الانترنت اصحح لكم كيف تربحون ان كنت مبتدأ ولكن يوجد بعض الخطوات التي يمكنك التعامل معاها وتكن امامك دائما وانت من سنين لا تعرف كيف تربح من الانترنت ولكن عليك تجربة كلامي ولمدة شهرين فقط وعليك بعد ذلك تحدد انت بنفسك وستري كلامي ونتييجة كلامي واذا لم يكن له نتيجة عليك الابتعاد عنه.

ما هي الخطوط العريضة التي عليك العمل عليها طوال سلسة الربح من الانترنت

اول شئ عندما تكن ناجحا في اي شئ بعيدا عن الانترنت عليك التخصص في شئ معين مثال هل عمرك رأيت دكتور ناجح في كل التخصصات لا ولكن يوجد دكتور ناجح في الجراحة ودكتور ناجح في الباطنة والاسنان والخ... يجب ان يكن لك تخصص خاص بك حتي تكن ناجحا ولا يمكنك ان تتخصص في جميع مجالات الربح من الانترنت لذلك لا تربح اي شئ.
المجلات مثل اختصار روابط_عملات رقمية_يوتيوب_بلوجر اي كان المجال التخصص فيه عليك التحدد من الان في المجال ولا يمكنك التقرب من مجال اخر وهذا ثاني شرط الالتزام به.
وبعد ذلك لكي تربح من الانترنت لا تاخذ او تمشي وراء العناوين الكاذبة الذي تحبطك ولا تقدمك خطوة واحدة 
مثلا انت حددت المجال الذي اشتغلت فيه وليكن اختصار الروابط دايما الامثال اختصار الروابط لانه من اسهل الطرق للربح من الانترنت للمبتدأين
عليك الابتعاد من العناوين الذي تظهر في المواقع او اليوتيوب وهي تكن اربح الان 20الف دولار شهريا بدون وقت وعنوان اخر اربح يوميا 100دولار في 30دقيقة بدون تعب وللمبتدئين فقط واربح ملاين الدولارات وكشف اسرار الربح هل يوجد مثل هذة الارقام للمبتدأين وهذه العنواين كاذبة ومستفزه وكل هدفهم المشاهدات فقط ومحبطة لك عليك الابتعاد منها.
عليك ان كنت مبتدأ ان تعمل علي موقع اختصار الروابط 
لماذا اخترت اختصار روابط لانه سهل التعامل عليه والسحب ايضا ويمكن للمصرين السحب منه من فودافون كاش وهذه وسيلة للسحب سهلة جدا يمكن لاي احد عملها ومجاني من احد قروع فودافون بالبطاقة الشخصية فقط.
ويوجد سحب عن طريق البايبال وهذه ثاني طريقة للسحب لجميع الدول العربية ويوجد الكثير من طرق السحب.
وان مواقع اختصار الروابط تبدأ السحب من 5دولار فقط وبعد ان تتخطي السحب سيرسل لك تلقائي بعد ان تكتب جميع البيانات وتختار طريقة السحب.
اولا يجب عليك معرفة معني اختصار روابط وهي اخذ رابط يويتوب او موقع خبر الخ واختصاره في الموقع الصادق الذي ساطرقه هنا عليك نشرة في المنتديات او الجروبات او علي صفحات وبين اصدقائك لكي تكتسب الف مشاهدة وتاخذ 5-6دولار يوميا او اكثر علي النسبة هذه اعلم انها لا تكن كثيره ولكن جيده بأنك مبتدأ يوجد رابط احالة يمكنك الدخول علية من Referral System ودعوة اصدقائك وتزداد ارباحك وبعد ان تكتسب خبره اكثر في هذا المجال يمكنك عمل مدونة مجانية علي منصة بلوجر وهذه طريقه جيده للربح وستكون في درس قادم حتي لا يكن كثيرا علي المبتدئين.
الربح من الانترنت مع الاثبات
 رابط الموقع الذي ستسجلون عليه 
طريقة التسجيل
 من الصفحة الرئيسية نختار  Register من اجل ملىء استمارة الاشتراك ، فى الاختيار الاول نقوم بكتابة اسم المستخدم الذى نريد ان نسجل بة فى الموقع ،
فى الاختيار الثانى  نضع كلمة المرور التى تريدها ، وبعد ذلك تقوم باعادة كتابتها مرة اخرى .
فى الاختيار الاخير نضيف البريد الالكترونى الخاص بالتسجيل ، ثم بعد ذلك نقوم باجتياز اختبار الامان ، وبهذا نكون قد انتهينا من التسجيل فى الموقع .
الان نذهب الى البريد الخاص بالايميل الذى سجلنا بة سنجد رسالة من الموقع ، كل ما علينا فعلة فتح الرسالة والضغط على الرابط الموجودة بداخل هذة الرسالة من اجل تفعيل الحساب .
وبهذة الطريقة يكون اصبح لدينا حساب مفعل فى الموقع وجاهز للاستخدام ،
هذا الشرح للمبتدئين فقط حتي يتابعو معنا سلسلة الربح من الانترنت في الدروس القادمة
شارك الموضوع ليستفيد غيرك واستمرارنا في النشر والمزيد ولاي استفسار اترك تعليق او تواصل معنا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة